الدبلوماسية المغربية تحقق نصرا كبيرا على البوليساريو داخل موريتانيا

      2 Comments so far  
المستقبل الصحراوي 
نجحت الدبلوماسية المغربية بقيادة رئيسها السيد سعد الدين العثماني في ترسيخ تواجد المغرب بموريتانيا وحققت نصرا كبيرا على بيادق الاطروحة الانفصالية بموريتانيا فمند زيارة العثماني الى موريتانيا وبعده رئيس الحكومة بتوجيهات ملكية بدات اجواء العلاقات المغربية الموريتانية تنجلي عليها تلك السحابة القاتمة التي خلفها التطبيع الموريتاني مع انفصالي البوليساريو.
ويبدو الانفراج جليا بعد اقدام  الجيش الموريتاني على منع سيارات تابعة للبوليساريو من دخول اراضيها وطرده لمليشيات البوليساريو من نقط مراقبة على حدود موريتانيا والمنطقة العازلة من الصحراء المغربية .
واليوم قام التلفيون الرسمي الموريتاني ببت خريطة المغرب كاملة بصحراءه في برنامج خاص حول الدكرى الخمسينية للاتحاد الافريقي وعرض دات التقرير خريطة المغرب بصحراءه ومعلقا بعبارة" الصحراء المغربية".





هل أعجبك الموضوع ؟

هناك تعليقان (2):

  1. العرب من طبعهم لا ثيقة فيهم ، الحذر واجب، يما عرضت الجزيرة خريطة المغرب كاملة ، و الأن في نشراتها الرئيسية تبث حفلات و خطبات رئس البولزاريوا و حتي زوجته الجزائرية التي هي وزيرة الثقافة في ما يسمي حكومة البولزاريو

    ردحذف
  2. حكومة البولزاريوhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh حكومة البولزاريوhhhhhhhhhhhhhhhشعارنا الخالد: " الله الوطن الملك" (¯`´¯) ..•*¨`*•♫.•´*.¸.•´`*.¸.*´*.¸♡♡♡ربي ... احفظ ملكنا و ارضنا و شعبنا الطاهر المخلص الوفي .. ربي احفظ صحراءنا وانصرنا على اعداءناbouzabal ..........

    ردحذف

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى المستقبل الصحراوي .